10:12 م

نصائح للحصول على الكلمات الرئيسية للبحث الفعال

الكلمات الرئيسية الجيدة تلعب دورا هاما جدا في إمكانية البحث موقعك لأنها تسمح غوغل والقراء يعرفون عن الخاص محتوى الموقع الحقيقي. وهنا بعض النصائح التي يمكن تطبيقها في البحث عن الكلمات الرئيسية المناسبة لموقعك.



ندخل في التفاصيل. إذا كان موقعك يحتوي على محتوى المتخصصة، يجب أن تولي اهتماما لكلمات رئيسية أكثر تفصيلا بدلا من استخدام الكلمات الرئيسية التي تغطي مساحة واسعة من الاهتمام. لماذا؟ لأن الكلمات الرئيسية الشعبية كما تقدم المنافسة أعلى من المواقع الأخرى في نفس المتخصصة. غيرها من اختيار الكلمات الرئيسية المنافسة منخفضة هو مفتاح الحصول على لاحظت من قبل محركات البحث وزوار موقعك، لأنهم أكثر للبحث. بهذه الطريقة، سيكون من الأسهل لموقعك للحصول على أعلى رتبة البحث .
  • استخدام كلمات إضافية. يمكن أن الكلمات الرئيسية ذيل طويل جعل شروط مكانة الخاصة بك أكثر تحديدا وجذب جمهور أكثر استهدافا. على سبيل المثال، إذا قمت بتشغيل موقع التدوين، وزوار موقعك اكتب الكلمة الأساسية 'بلوق' في محركات البحث، وأنها سوف تحصل على نتائج عامة جدا. إذا دخلوا 'أدوات بلوق.' أنها تحصل على نتائج أكثر تحديدا. ولكن إذا كانوا اكتب 'جميع الأدوات بلوق،' يمكن أن تدفع بها نحو موقع المدونات الخاص بك. هذه الممارسة يساعد على جعل لتحتل المرتبة يصل محركات البحث أسهل.
  • النظر في مصالح جمهورك. فكر في الكلمات التي قد لا تكون ذات صلة بدقة إلى مكانة الخاصة بك، ولكن هي جذابة لجمهورك، واستخدامها. على سبيل المثال، حتى لو مكانه الخاص بك هو التسويق عبر الانترنت، وبعض من زوار موقعك يمكن أن تبحث عن مقالات عن التسويق التابعة لها، والمدونات من أجل المال، أو حتى التجارة الإلكترونية. عندما تجد هذه زوار موقعك من خلال محركات البحث بسبب كلمات رئيسية في مصالحهم، وستحصل على المزيد من الزيارات.
  • الاستماع إلى جمهورك. استخدام جوجل أدوات مشرفي المواقع أو أي برامج مماثلة أخرى لمساعدتك في تعقب تحليلاتك. هناك أوقات التي سوف ترى غيرهم من الزوار انتقل إلى موقع الويب الخاص بك تحت كلمات رئيسية معينة، وأحيانا قد لا تحتل مرتبة متقدمة مع الكلمات الرئيسية التي تستخدم لذلك فمن الأفضل أن نعرف ما الجمهور هو يبحث عن عند البحث عن مكانة التي هي مماثلة ليدكم.
  • الانتباه. سوف نفس الكلمات الرئيسية لا تعمل دائما لمواقع مختلفة، بحيث تولي اهتماما وثيقا لماذا تعمل الكلمات الرئيسية لموقع الويب الخاص بك. أيضا، دراسة كلمات البحث مواقع أخرى، أكثر نجاحا 'وبنية المحتوى لإعطائك فكرة عن ما قد عمل لك.
المرجو دعم الموقع من خلال الإشتراك

 على صفحاتنا على المواقع الإجتماعية 


و مشاركة الدروس مع أصدقاءكم.


1 التعليقات :

  1. Actresses and actors prefer to purchase twitter followers as a strategy to increase fame in a shorter span. buying twitter followers

    ردحذف