10:08 م

جعل المدونة الخاصة بك مرئية لمحركات البحث

 
بسم الله الرحمان الرحيم الصلاة و السلام على أشرف المرسليـن



جعل المدونة الخاصة بك مرئية لمحركات البحث

إذا كنت في المدونات، فمن المهم أن نعرف كيفية الحصول على بلوق الخاص بك لاحظت، وإلا فإنك لن تحصل على أن القراء من ذلك بكثير. وفيما يلي بعض من نصائح سأكون تقاسم على جعل بلوق الخاص بك مرئية بسهولة لمحركات البحث، لذلك فمن الأسهل بالنسبة لك لزيادة جمهورك.
1. يقدم بلوق الخاصة بك لمحركات البحث المختلفة والسمعة مثل غوغل وبينغ. انها واحدة من أبسط الطرق لزيادة visibilty للقراء على نحو فعال. يمكنك أيضا إنشاء خرائط.
2. ضبط إعدادات الخصوصية بلوق الخاص بك. تحتاج إلى ضبط إعدادات الخصوصية للجمهور وتسمح لمحركات البحث لفهرسة بلوق الخاص بك حتى أنه يمكن أن يكون بسهولة مرئية.
3 حدد قالب بلوق جذابة وفريدة من نوعها. مظهر الموقع هو أول شيء سوف يقوم بزيارات نرى أي وقت مضى، لذلك من خلال وجود تصميم جميل ونظيف وأنيق، يمكنك جذب المزيد من الأتباع. ولكن كن حذرا في اختيار التصميم. اختيار موضوع من شأنها أن تساعد في الغالب تحويل مشاركاتك. الذهاب لإلقاء نظرة أكثر احترافا إذا كنت ترغب في تعزيز العلامة التجارية الخاصة بك.
4. استخدام الشبكات الاجتماعية ومواقع ارتباطك. الشبكات الاجتماعية ومواقع ارتباطك لديها القدرة على ربط الى الكثير من الناس في جميع أنحاء العالم، لذلك استخدامها لصالحك. مواقع مثل الفيسبوك، تويتر، جوجل، وما هي أدوات مفيدة بشكل خاص في توسيع نطاق الشبكة الخاصة بك.
5. قم بتحديث بلوق في كثير من الأحيان وبصورة منتظمة. إذا لوحظ بلوق الخاص بك بالفعل من قبل المشاهدين، تحتاج لملء ذلك مع تحديثات جديدة على أساس منتظم من الناس سوف يكون دائما نتطلع إلى زيارة ذلك.
6. التفاعل مع القراء. التفاعل المستمر والنشاط مع جمهورك أمر لا بد منه إذا كنت تريد بلوق الخاص بك الحصول على لاحظ. تسمح للقراء للتعليق على مشاركاتك والرد عليها. هذا يزيد من فرص بلوق الخاص بك من كونها مرئية بسبب كلمات البحث كتبها القراء.

المرجو دعم الموقع من خلال الإشتراك

 على صفحاتنا على المواقع الإجتماعية 


و مشاركة الدروس مع أصدقاءكم.


التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات :

إرسال تعليق