8:21 م

نصيحة بخصوص الدراسة !!

بسم الله الرحمان الرحيم الصلاة و السلام على أشرف المرسليـن ... 


 

نصيحة براين تريسي لكم في هذا الصباح الجميل المشرق: اعمل بأقصى قوتك وسوف تنجح. العمل الشاق يجلب لك النجاح، إذا تكاسلت وتخاذلت، فأول من تخونه هو نفسك، ونظرتك الداخلية إلى ذاتك، واحترامك لنفسك، إذ أن طريق الكسل معروفة نهايته، وكذلك طريق العمل الشاق.

هل تعرف كيف تطير الطائرة؟ إن الطيار يقود الطائرة على المدرج، وحين يأخذ الإذن بالإقلاع، فإنه يدفع المحركات لتعمل بأقصى سرعتها، ويسرع بالطائرة ويرفع المقدمة ثم جسم الطائرة كله، ويستمر في الطيران بأقصى سرعة حتى يبلغ الارتفاع الملائم، ثم يخفض سرعة المحركات إلى السرعة التي تبقيه طائرا.

عليك أن تفعل الشيء ذاته لكي ترتفع عن الأرض، عليك أن تندفع بأقصى قوة، لكنك لا تستطيع أن تستمر في هذه الوضعية طويلا، إذ ستحترق محركاتك، فلبدنك عليك حق، ولعائلتك ولأهلك. أما من الجهة الأخرى، فكر ماذا لو كنت تجري على المدرج، ثم خفضت سرعة محركاتك، ماذا سيحدث وقتها؟ ستبقى على الأرض، ولن تذهب إلى أي مكان.

شارك هذه السطور على حسابك وصفحتك، لعلها تدخل التفاؤل والسعادة على قلوب الناس، ويكون صباحهم سعيدا بسببك، وبسبب براين تريسي
..


المرجو دعم الموقع من خلال الإشتراك
 على صفحاتنا على المواقع الإجتماعية 
و مشاركة الدروس مع أصدقاءكم.

 

1 التعليقات :

  1. You must consistently look for professional as well as knowledgeable provider that are the suitable people to be depended upon for advertising your organization or items. buy usa likes

    ردحذف